كشف الموقع الرسمي لفلم Dragon Ball Z: Fukkatsu no F عن العرض الترويجي الخاص بالفلم و المقرر عرضه في 18 أبريل.
العرض يُظهر ملامح القصة و أغنية F من فرقة Maximum The HORMONE و كذلك أغنية Z no Chikai من فرقة Momoiro Clover Z، كما و يستعرض الشخصيات التي ستتواجد في الفلم و تصميمها.


البوستر الرسمي يُظهر شخصية فريزا بالإضافة إلى شخصية بيريز من فلم دراجون بول زد الماضي، كما تم التأكيد على أن الفلم سيُعرض في اليابان في 18 أبريل بتقنيتي 2D و 3D.
من خلال مقابلة مع المؤلف السيد أكيرا قال بأن حرف F في عنوان الفلم هو في الحقيقة لاسم “فريزا” و هو الذي ستتم إحياؤه مجددًا في الفلم، السيد أكيرا ذكر بأنه فكر في العنوان عندما كان يستمع لأغنية F من فرقة Maximum The Hormone و الذي تعرف عليهم شخصيًا عن طريق صديق، في الحقيقة أحد أعضاء الفرق أخبره بأنهم غنوا الأغنية عن فريزا.
كما و كشفت المجلة عن القصة:
السلام يعم أرجاء الأرض، على كل حال فعضوا جيش فريزا و هما سوربت و تاغوما وصلا إلى الأرض من أجل إحياء فريزا عن طريق كرات التنين، تم منحهما أمينتهما و يُخطط F إلى الانتقام من السايان المعاد إحياؤهم…!
Dragon Ball Z: Fukkatsu no F.
كما تم الكشف عن شخصيتين جديدتين و اللتان تم تصميمهما من قبل السيد أكيرا نفسه: سوربت و تاغوما، و هما الشخصيتان اللتان نجوتا من جيش فريزا و خدمه.
كما تم الكشف سابقًا عن أن الفلم سيكون من إخراج السيد Tadayoshi Yamamuro مخرج المسلسل التلفزيوني و العديد من أفلام السلسلة.
مؤلف سلسلة دراجون بول السيد اكيرا تورياما قام شخصيًا بكتابة السيناريو و تصميم شخصيات جديدة للفلم الجديد “الكون بأكمله ينتظر بحماسه”.
السيد أكيرا أكد للمجلة أن الفلم الجديد سيكون مثل سابقه حيث سيسرد قصة جديدة، هو كان يقصد بأن القصة من سلسلة المانجا الأصلية، على رغم من أنه لم يُخطط لذلك، فلم يقم السيد أكيرا فقط بوضع الكثير من الجهد في الرسم و لكنه أيضًا “دقق على أصغر الجمل في الحوارات”، كما و وعد بالمزيد من مشاهد الأكشن، كما و داعب بكون القصة ما تزال سرية لكنها ستكون “مضحكة بالكامل”.
و تأكيدًا على الجهد المبذول في الفلم قال السيد أكيرا بأنه حتى أول محرر للمانجا أثنى على العمل الذي قام به، رُغم أن هذا المحرر نادرًا ما يفعل ذلك، السيد أكيرا واثق من أن المعجبين سوف يستمتعون بالفلم من دون شك و هو يقوم بتصميم الشخصيات الجديدة، و طلب من معجبيه أن يتطلعوا إلى الفلم.

أضف تعليقك


تابعنا

تابعنا على فيسبوك

AD (728x90)